Business Support & Supplies دعم الاعمال و اللوازم

الرأي الدقيق لقياس الرأي العام Verified

Accurate Opinion

0 / 5
قارن اضف الى المفضلة طباعة

شركة الرأي الدقيق لقياس الرأي العام هي شركة مستقلة تأسست في عام 2007، وتهتم بقياس الرأي العام في العديد من القضايا (سياسة، اقتصادية، اجتماعية، تعليمية، صحية وتكنولوجية).
تضم الشركة فريق من الخبراء في مجال البحوث وقياس الرأي العام، وبخبرات واسعة أقلها خمس سنوات وأكثرها 25 سنة وبخبرات متراكمة.

تلعب استطلاعات الرأي دوراً هاماً في توفير المعلومات التي تساعد على إقامة حوار مجتمعي معتمد على الأدلة ومن ثم اتخاذ قرارات بصورة موضوعية بعيداً عن الأهواء الشخصية والقناعات الفردية. وقد ظهرت الحاجة الماسة لاستطلاعات الرأي في الاردن كنتيجة للنقاشات التي كانت دائرة على الموائد المختلفة وخاصةً في الإعلام دون أن يمتلك المشاركون في النقاشات أي معلومات حول رؤية الاردنيين للأوضاع وتوجهاتهم وتفضيلاتهم. وقد ساعدت استطلاعات الرأي في كثير من الأحوال على تزويد الإعلاميين ومتخذي القرار والجمهور العام بمعلومات ساعدت على إدماج الرأي العام في عملية التحول الديمقراطي.

وتهدف شركة الرأي الدقيق لقياس الرأي العام هي شركة مستقلة ليست لها أية انتماءات حزبية إلى إجراء بحوث الرأي العام بحيادية ومهنية. وقد تأسست الشركة في 2007 ، ويلتزم بتزويد الباحثين، وواضعي السياسات، وقادة الأعمال، والجمهور العام بمعلومات موثوق بها عن ردود الفعل واتجاهات الرأي العام بخصوص الموضوعات والسياسات التي تحظى بالاهتمام العام , بالإضافة إلي إعداد وإتاحة الدراسات والاستراتيجيات المتعلقة بالمجالات التنموية المختلفة . وقد تعهدت شركة الرأي الدقيق بالقيام بدور في التحول الديمقراطي من خلال الإلتزام بالمعايير المهنية والأخلاقية فى إجراء ونشر إستطلاعات الرأى العام . وتعتمد شركة الرأي الدقيق في إجراء بحوث الرأي العام على مجموعة متنوعة من أدوات جمع البيانات ومعالجة البيانات بما في ذلك المقابلة الشخصية، والهاتف، والإنترنت، وجماعات النقاش البؤرية، وغيرها. كما تعتمد الشركة على العديد من قنوات الاتصال التي تتيح للشركة التنوع في وسائل إتاحة المعلومات للفئات المختلفة.

الاحد الأثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت
9:00 am - 5:00 pm 9:00 am - 5:00 pm 9:00 am - 5:00 pm 9:00 am - 5:00 pm 9:00 am - 5:00 pm - 9:00 am - 5:00 pm
  • العنوان التفصيلي Amman - Jordan Sport City (11196), P.O.Box: ‏(963440)‏
    Orjan – Al Deya’a Complex, 2nd flour

اضف تقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *